الافتتاح المذهل والساحر لـ V-Malaysia 2018

افتتح مؤتمر V-Malaysia 2018 السنوي لكيونت، وسط ضجة كبيرة في حضور أكثر من 15000 من رواد الأعمال من جميع أنحاء العالم.

هذا المؤتمر النشيط الذي استمر خمسة أيام سيشهد حضور موزعي QNET من جميع أنحاء العالم في مركز بينانغ الدولي للمعارض والمؤتمرات (SPICE) في بيان بارو.

 يضم مؤتمر V Malaysia 2018 سلسلة من البرامج التدريبية والخطابات المحفزة المشجعة والكشف عن منتجات نمط الحياة الجديدة من QNET والعديد من الفعاليات الترفيهية وغيرها. ومن أبرز عوامل الجذب لهذا العام كرنفال QNET الذي يعرض أكثر من 30 علامة تجارية من منتجات QNET في واحدة من أكبر المعارض التي تعقدها الشركة.

ووفقًا لما قاله تريفور كونا ، الرئيس التنفيذي لشركة QNET ، فإن قادة الأعمال من الأسواق الإقليمية الرئيسية لشركة QNET في الشرق الأوسط وآسيا الوسطى وإفريقيا وشبه القارة الهندية يحضرون مؤتمر هذا العام.

تحت عنوان “شعب واحد. كوكب واحد. هدف واحد” من المقرر أن يقدم المؤتمر المستمر لخمسة أيام فرصًا رئيسية لممثلي QNET المستقلين لمتابعة وملاحقة أحلامهم ، وأن يكونوا متناغمين مع الدعوة ليصبحوا مستقلين غير محدودين وغير محبوسين بالقيود. إنهم أيضا هنا للاحتفال بصناعة البيع المباشر وروح الأعمال الحرة التي أثارت عدداً كبيراً من الأشخاص، والطرق التي مكنتهم من تحسين حياتهم وحياة الآخرين “، قال كونا.

تركز QNET، على تعزيز ممارسات الأعمال الأخلاقية وتغرس ذلك في نفوس موزعيها من خلال التدريبات وورش العمل المستمرة. وقد تم تصنيفها كواحدة من أفضل 100 لشركات التسويق متعدد المستويات لعام 2017 من قبل موقع أخبار البيع المباشر Business For Home.

أضف تعليق

للحصول على التحديثات
في بريدك الوارد

الاشتراك في قائمتنا البريدية

شكرا لك على الاشتراك

هناك خطأ ما