الأسئلة الأكثر تكرار عن البيع المباشر

ما هي شركة QNet؟ هل هو استثمار ، وظيفة ، عمل؟ اكتشف الأسئلة الأكثر تكرار أدناه. 

كيونت شركة بيع مباشر توفر منتجات متنوعة في مجالات الصحة، و نمط الحياة، و التعليم. تلك المنتجات مصممة لتساعد الناس على الحصول على حياة أفضل و صحية بشكل اكبر.

تتمركز كيونت في هونج كونج و لديها العديد من المكاتب و الوكالات في أكثر من ٢٥ بلداً حول العالم يدعمون قاعدة عملائها و موزعيها التى تنموا بشكل مستمر.

بالإضافة إلى  المنتجات عالية الجودة المتاحة، بإمكان زبائن كيونت الاستفادة من البيع المباشر من خلال كيونت عن طريق ترويج منتجاتها و خدماتها. يستمتع ملايين العملاء والممثلون المستقلون (IR) في أكثر من 100 بلد أصبح موزعوا لمنتجات كيونت بأمكانهم تحقيق ربح ونسبة من كافة المبيعات التي يقومون بها.

البيع المباشر هو طريقة لتسويق و بيع المنتجات و الخدمات مباشرةً للمستهلك، سواء في بيوتهم  أو في أي مكان بعيداً عن أماكن البيع الدائمة.

لا، كيونت ليست مخططاً للاستثمار، و ليست مخططاً من الأساس. كيونت شركة بيع مباشر مشروعة حيث تدفع المال فقط عند شراء إحدى المنتجات أو الخدمات المتاحة. و إذا كنت مهتماً بأن تصبح موزعاً لمنتجات كيونت، يمكنك التسجيل كممثل مستقل (IR) من خلال الموقع الاتى: www.qnet.net

لا توفر كيونت فرص عمل. ممثلونا المستقلون يمتلكون شركاتهم الخاصة و كيونت لا توظفهم. الممثلون المستقلون المحتملون يشاركون في برامج تدريبية ينظمها ممثلونا المستقلون و لهم الحرية في أن يقرروا إذا كانت كيونت مناسبة لهم أم لا.

تجمع شركة كيونت بين مبدئين من صناعتين رئيسيتين: التجارة الإلكترونية و المبيعات المباشرة. أي شخص يشتري منتجاً من كيونت بإمكانه أن يصبح ممثلاً مستقلاً أو أن يظل كمستهلك فقط.

يحصل الممثلون المستقلون على عمولة من مبيعات المنتجات و الخدمات التي باعوها عن طريق الإحالة المباشرة، و أيضاً من مبيعات المنتجات و الخدمات التي قام فريقهم بإحالتها وفقاً لخطتنا التعويضية (خطة العمولة). و من الجدير بالذكر أن العمولات تدفع فقط لمبيعات المنتجات و الخدمات، لا للإحالة. عادةً تعرض المنتجات، والخدمات، و خطة الأعمال على الممثلين المستقلين من خلال ممثلين مستقلين آخرين الذين اتخذوا تلك الفرصة من قبلهم.

تعقد الشركة برامج تدريبية مكثفة و دورات لتطوير الأعمال للعملاء الراغبين من الاستمتاع من هذه الفرصة التجارية. وأثناء تلك الدورات التدريبية، يتعرفون على سياساتنا و إجراءاتنا، خطة العمل، خطة التعويض، و ممارسات العمل الأخلاقية و المناسبة. الممثلون المستقلون، بدورهم، يقومون ببناء فرقهم و عقد دوراتٍ مماثلة لهم.

لدينا خطة عمولة تحسب العمولة المدفوعة للممثلين المستقلين طبقاً لنظام نقاط مبنيّ على مبيعات المنتجات التي حققوها. ببساطة، الممثل المستقل يستقبل عمولة على شراء المنتجات و الخدمات من قبل إحالاتهم المباشرة، و على شراء الإحالات من أعضاء فريقهم.

الطريقة الوحيدة لكسب دخلٍ مع كيونت هي عن طريق مبيعات المنتجات. فور استخدامك لمنتجاتنا و الاستمتاع بهم و إقناع الآخرين بشرائهم، يمكنك تحقيق مكسب على المبيعات الفعلية. يستخدم كيونت خطة تعويض تقوم بحسابة العمولة المدفوعة لك على أساس كم المبيعات الناتجة عن  الإحالات في بوابة كيونت للتجارة الإلكترونية.

الكثير من رواد الأعمال يستغلون خطة أعمالنا لبناء فرقٍ مبيعاتٍ كبيرة و تنمية شركة ناجحة.

لا. و لا يمكنك كسب المال عن طريق التعيين فقط فكسب دخلٍ من كيونت يعتمد في الأساس على بيع المنتجات و الخدمات. ، كيونت ليس مخططاً هرميّاً. المخططات الهرمية غير دائمة، في حين أن كيونت، حتى بعد ٢٠ عاماً، تحافظ على نجاحها و تتوسع و تنمو باستمرار.

البيع المباشر هو – كباقي الأعمال التجارية – ليس مخططاً للاغتناء بسرعة. للنجاح به عليك بالمثابرة، و الاجتهاد، و الصبر. و عليك أيضاً أن تكون محدداً في أهدافك و أن تتسم بالالتزام. شركة كيونت تعطيك الفرصة لتصبح رائد أعمال. و لكن مع شركة كيونت ليس عليك أن تقلق من تكلفة الشركات الناشئة الكبيرة و التكاليف العامة و التشغيلية كما في الشركات التقليدية. نجاحك يعتمد على المجهود الذي ستبذله.

كأي فرصة أخرى، يتطلب الأمر العمل بجد لتزداد احتمالية تحقيق النجاح. فعلى من يريد الانضمام أن يكونوا مصرين على بذل المجهود الكافي ليصيروا ناجحين. أي شيء عكس ذلك يؤدي للفشل كما هو الحال في أي شركة أو أعمال تجارية أخرى.

لم تزعم كيونت قط أنها توفر سبيلاً للاغتناء بسرعة، فلدينا على موقعنا إعلان إخلاء مسؤولية من الأرباح العائدة على عملائنا و في مادتنا التسويقية.

تذكروا أن الممثلين المستقلين يكسبون العمولة فقط على مبيعات المنتجات و ليس على التعيين و الإحالات.

هل هو صحيح أنه بإمكان شخصٍ ما استثمار بعض الأموال في كيونت و سيستمرون في اكتساب “دخل بلا عناء”؟

لا، هذا غير صحيح. فإن كيونت ليست مخطط استثمار و تتطلب العمل بجهد كباقي الأعمال التجارية حتى يحقق فيها أي شخص نجاحاً حقيقياً. كأي فرصة أخرى، يتطلب الأمر العمل بجد لتزداد احتمالية تحقيق النجاح. فعلى من يريد الانضمام أن يكونوا مصرين على بذل المجهود الكافي ليصيروا ناجحين. أي شيء عمس ذلك يؤدي للفشل كما هو الحال في أي شركة أو أعمال تجارية أخرى.

لم تزعم كيونت قط أنها توفر سبيلاً للاغتناء بسرعة، فلدينا على موقعنا إعلان إخلاء مسؤولية من الأرباح العائدة على عملائنا و في مادتنا التسويقية.

قد يكون ذلك بسبب ظهور فرص جديدة، حدوث تغيرات في حياتهم. أعمال البيع المباشر ليست للجميع. من ينضم على أساس معلومات و دراسة للأمر كفرصة  أعمال حقيقية، يعرف ما يتطلبه الأمر حتى يحقق به النجاح. لكن هناك الكثير من الناس لا يعرفون ما عليهم توقعه، بل أيضاً يتوقعون كسب دخل في يوم و ليلة. هنا تبدأ التحديات.

 من المهم فهم أن البيع المباشر يتطلب العمل بجهد و التزام حتى يكون مثمرا و يؤدي إلى نجاح حقيقي، و ليس طريقاً للاغتناء بسرعة.

 معظم الممثلين المستقلين سعيدون بتجاربهم في بناء شركة مع كيونت. للبعض الآخر، الأمر لا يستحق كم العمل المطلوب لتحقيق النجاح.

 لكل شخص يستسلم، هناك قصص لمن نجحوا نجاحا مبهرا و يمكنكم قراءة قصصهم هنا. و هناك ممن تركوا كيونت بعد ان تعلموا الكثير منها.

نعم، لدينا سياسة استقالة. يمكن للمثل المستقل أن يستقيل بمحض إرادته من كونه ممثلاً مستقلاً أو أن ينهي دوره كممثل مستقل أو الإثنين. و ذلك عن طريق كتابة إخطار للشركة قبل طلب الاستقالة ب٣٠ يوماً.

انضم لكيونت عندما تكون مستعداً. لا ننصح من يرغب في أن يكون ممثلاً مستقلاً بتجاوز طاقاتهم و إمكانياتهم للانضمام إلى كيونت. قم بحساب و فهم المخاطر قبل أن تتخذ قرار الانضمام لكيونت.

يتعرف عملاؤنا على منتجات و خدمات كيونت من خلال ممثلينا المستقلين. الممثل المستقل شخص يسجل على موقع كيونت تحت رقم تعريف يخصه و يصبح ملزماً بتوفير خدماتٍ تسويقية لكيونت عن طريق ترويج منتجاتها و خدماتها بين الزبائن المحتملين. و يتعامل الممثل المستقل كمقاول مستقل و لا يعتبر، ولا يمكن اعتباره موظفا، أو وكيلاً أو ممثلا مباشراً لكيونت.

العلاقة ما بين كيونت و الممثلين المستقلين تنظمها سياسات، و إجراءات، و مدونة أخلاقيات كيونت، و التي تركز على ممارسات الممثل المستقل العادلة و الأخلاقية كممثل مستقل لكيونت و التزامهم بقوانين بلدهم.

على الممثلين المستقلين قراءة و الموافقة على سياسات و إجراءات كيونت، و مدونة أخلاقيات كيونت و هم يسجلون. لا نستبعد احتمالية مشاركة بعض الممثلين المستقلين في ممارسات غير أخلاقية. حينما نستقبل ادعاءات بهذا – من زبائن و ممثلين مستقلين آخرين – نحقق فيهم و إذا كان الدليل قويا ننهي أو نوقف اشتراك الشخص كممثل مستقل لكيونت.

ابحت عن أسئلة أخرى 

للحصول على التحديثات
في بريدك الوارد

الاشتراك في قائمتنا البريدية

شكرا لك على الاشتراك

هناك خطأ ما