افتتح مؤتمر Vcon السنوي لعام 2017م

شهد المؤتمر الذي استمر لمدة خمسة أيام، حضور موزعين لشركة QNET من جميع أنحاء العالم في مركز بينانج الدولي للمؤتمرات والمعارض(SPICE)  في منطقة “بايان بارو” حيث حقق المؤتمر رقماً قياسياً للحضور يتجاوز 15 ألف شخص.

وقد حضر حفل الافتتاح كبير الوزراء الأستاذ/ ليم قوان إنغ والرئيس التنفيذي لمجموعة شركاتQI  السيد/ فيجاي إسواران. وحضر المؤتمر أيضاً رئيس مجلس الإدارة لشركة QI السيد/تان سري ميغات نجم الدين ميغات خاس ورئيس مجلس إدارة شركة QNET ماليزيا الأستاذ/بهلوان توفيل نوّاب وكذلك المدير التنفيذي لشركة QNET السيد/جي آر ماير ومدراء مجموعة QI وقادة دوليين آخرين.

في خطابه، شارك كبير الوزراء مع الحضور ثلاثة دروس من حياته وهي: “لا تتوقف أبداً عن التعلم” و “عش أحلامك” و “شارك أفراحك وأحزانك”. كما أثنى على شركة QNET لنجاحها وإنجازاتها على مدى السنوات الـ 18 الماضية.

وأضاف قائلاً “أننى أود أن أتقدم بخالص الشكر لشركتكم على زيارتها الى بينانج وإقامة مثل هذا المؤتمر الكبير لخمسة أيام، فإنكم بهذا تساعدون جزيرة بينانج على أن تصبح مدينة ذكية”.

وتأكيداً على أنه أكبر مؤتمرVcon عقدته أي شركة على مر التاريخ فقد شارك فيه قادة الأعمال الناجحين والمتميزين من أكثر من 70 دولة في المفاوضات التجارية التي استغرقت خمسة أيام وشهدوا خلاله إطلاق منتجات جديدة مختلفة إلى جانب إحداث تغيير في الطريقة التي تخطو بها شركة QNET إلى الأمام في صناعة البيع المباشر. كما يتضمن المؤتمر أيضا مهرجان QNET carnival الذي يعرض جميع منتجات QNET في واحد من أكبر المعارض التي أقامتها شركة QNET.

ويحضر المؤتمر قادة الأعمال من الأسواق الإقليمية الرئيسية في الشرق الأوسط وآسيا الوسطى وشبه القارة الهندية. وتحت عنوان “ابدأ الآن!” يتم تخصيص المؤتمر الذي استمر 5 أيام لعرض فرص متميزة وتقديمها لممثلي QNET المستقلين ليعملوا من الآن على تحقيق أحلامهم منسجمين مع الدعوة ليكونوا غير محدودين (Limitless).

نظمت شركة QNET عشر مؤتمرات في ماليزيا خلال العقد الماضي وذلك في “كوتا كينابالو” و “بيتالينج جايا” وفي “شاه عالم” مرتين و”بوكيت جليل” في كوالالمبور وأربع مرات في بينانج.

أضف تعليق

للحصول على التحديثات
في بريدك الوارد

الاشتراك في قائمتنا البريدية

شكرا لك على الاشتراك

هناك خطأ ما