أهمية التعرف على تقويم المبيعات الشهري لشركة QNET

ما هو تقويم المبيعات الشهري لشركة QNET وكيف سيساعدك على تحقيق أهداف QNET؟ تابع القراءة لمطالعة الإجابة على هذا السؤال!
التقويم هو الأداة المناسبة لتتبع أهداف التقدم في التصنيف والاحتفاظ به
1 QNET-Rank-Advancement-2
“الحلم هو مجرد رؤية. أما الهدف، فهو حلم منظم وله موعد نهائي.”
– هارفي ماكاي، رجل الأعمال العالمي والكاتب والمحرر الصحفي المشهور.
لا يكفي مجرد تحديد الأهداف. بل عليك وضع استراتيجية واضحة المعالم تحتاج بالطبع إلى مواعيد نهائية لتحقيقها. تظل الأهداف التي ليس لها مواعيد نهائية مجرد أحلام، كما أن أهمية تحديد الأهداف والمواعيد النهائية لا تقتصر فحسب على مجال أعمال التسويق الشبكي بل تمتد إلى عالم الشركات وتصل إلى حتى معظم مجالات الأعمال الأخرى في العالم الآن.
يساعدك على مساعدة فريق المبيعات لديك
2 QNET-Rank-Advancement-1
يصرح V Partner Adly Hassan بنفسه قائلاً: “إذا كنت قائدًا يطمح في أن يصبح المزيد من الأشخاص ناجحين في العمل معك، فسيروق لكم تحقيق أهداف المبيعات معًا – بنفس الموعد النهائي المقرر الوفاء به! وبموجب التحسينات الواردة في خطة مكافآت QNET، سوف يتمتع كل فرد بفترات العمولة نفسها، ومن ثمّ يكون من الأسهل متابعة ورصد الأداء والتقدّم إلى التصنيفات”. ماذا نحتاج أكثر من ذلك؟”
يذكرك بوقت نفاد كمية منتج QNET المفضلة لديك
3 Qbuzz_Content
احصل على حصتك الشهرية من التغذية المثالية مع EDG3/Sun&Moon
احصل الآن على منتجات احتياجاتك الشخصية المفضلة لديك من خلال DEFY وBiosilver وProspark*
لا تنس متابعة مقاطع الفيديو من أفضل إخصائيين في المجال وشارك في ثورة الإنترنت من خلال مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحقيق حضورك النشط في هذه الصناعة مع + V-Tube*!
*ملاحظة: تتوقف المنتجات المذكورة على توفر الكميات في البلاد وهي مذكورة كمرجع فقط.
هل تريد المزيد؟ يمكنك تحقيق نقاط المبيعات المكررة في كل مرة تستخدم فيها و/أو تقوم بالمشاركة بالتعبير عن حبك لهذه المنتجات! يتم تحويل هذه النقاط إلى نقود كل أسبوع، وسوف تحتاجها من أجل التقدم في التصنيفات والحفاظ عليها.
تتمتع شركة QNET بمجموعة متنوعة من المنتجات المتوفرة لديها حصريًا لتحسين جودة الحياة والتي يستمتع عملاؤها باستخدامها ومشاركتها وطلبها مرة أخرى! ما هو المنتج المفضل لديك من QNET؟
تقويم المبيعات الشهري الخاص بك
شهر المبيعات عبارة عن مجموعة من الأسابيع التي تتألف من نمط الأسابيع الـ 4-4-5 لكل ربع سنة. إذا كان في العام 53 أسبوعًا، فإن ربع السنة الأخير سيضم 4-4-5 بدلاً من ذلك. ولدينا هذا العام إجمالي 53 أسبوعًا
4 Book1_edited
*يتم استخدام تقويم المبيعات الشهري هذا كمرجع فقط ولا يُقصد به استبدال التقويم الموضح بالسياسات والإجراءات، والتي يتم تطبيقها دائمًا.
اجعله بين يديك! اطبع تقويم المبيعات الشهري الخاص بك أو احتفظ بنسخة منه على هاتفك المحمول كمرجع يمكنك الرجوع إليه أو فريقك وقتما احتجت إلى دليل سريع حول كيفية وضع استراتيجيات المبيعات لديك بمواعيد نهائية محددة. على الرغم من وجود مؤقت عد تنازلي مفيد جدًا للمبيعات الشهرية بلوحات معلومات التصنيف الموجودة لديك، أنت لا تعلم متى ستحتاج إلى هذه المعلومات وأنت غير متصل بالإنترنت.
شاهد أيضًا: خطة مكافآت QNET أسهل وأفضل

أضف تعليق

للحصول على التحديثات
في بريدك الوارد

الاشتراك في قائمتنا البريدية

شكرا لك على الاشتراك

هناك خطأ ما