BioSilver 22: استعيدى حيوية بشرتك ونقيها من السموم

بعد البحث المكثف والجهود المتواصلة في التجارب المعملية، تقدم كيونت منتجًا فريدًا يناسب جميع أنواع البشرة. إذا كنت تمتلكين بشرة دهنية أو حساسة وتعانيين من حب الشباب، فآن جل BioSilver 22  قد صمم خصيصا لتقليل ظهور البكتيريا على البشرة كما يوفر رعاية فعالة للجسم ويحافظ على ترطيب البشرة.  قد يكون للعديد من المنتجات في السوق تأثيرات جانبية كثيرة يمكن أن تضر بشرتك، خاصة إذا كانت البشرة تعاني من حساسية من بعض المكونات الكيميائية، والتي تستخدم بكثرة في المنتجات المتوفرة حاليا في الاسواق.

على عكس المنتجات الأخرى، يتميز جل  BioSilver 22 بانه دون رائحة وغير دهني ولا يحتوي على الإطلاق اي كحول أو مواد حافظة، مما يجعله منتج مناسب لمختلف انواع البشرة وخالٍ من أي آثار جانبية خطيرة. يتكون جل  BioSilver 22 من تقنية ال “سيلفر سول” Silver Sol Technology عالية الجودة التي تقدم محلول فضي عالي الكثافة مع فوائد أكثر حتى مع تركيز أقل بكثير من الفضة الفعلية.

كما ان للفضة أهمية كبيرة للجسم التي تم ابرازها  عبرالتاريخ. فقد تم استخدام الفضة كأول مكون مضاد

 للبكتيريا للقضاء على الجراثيم. كان اليونانيون والرومان القدماء يحتفظون بالماء والخل في زجاجات فضية، لمنع أي تحلل بالحرارة ولحماية تلك المواد من الظروف البيئية المختلفة.

لذلك، هناك أهمية كبيرة في استخدام الفضة للجسم و اليشرة. مع خصائص مضادة للبكتيريا، يعمل  BioSilver 22بفاعلية على تطهير الجسم  البشرةمما يمنحه مظهرًا خالي من الشوائب.

حيث يعيد جيل  BioSilver 22 نضارة البشرة ويحفظها من السموم الضارة. التعرض المستمر للمواد الضارة في الطعام والماء والهواء، يؤثر على بشرتنا بطرق سلبية متعددة لذلك يعمل جل  BioSilver 22 على منع السموم الضارة من الوصول إلى الجسم، وتزويده بالمكملات اللازمة لحماية البشرة الطبيعية.

أضف تعليق

للحصول على التحديثات
في بريدك الوارد

الاشتراك في قائمتنا البريدية

شكرا لك على الاشتراك

هناك خطأ ما